×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 25 أكتوبر 2021 09:06 مـ 19 ربيع أول 1443هـ
نجوم الفن

شاهد.. رد فعل صادم لـ فيفى عبده بعد سؤالها عن رغبتها في كتابة كلمة الراقصة على قبرها

فيفي ونزار
فيفي ونزار

اثار الإعلامى نزار الفارس الجدل فور إعلانه عن حلقته الجديد من برنامج "مع الفارس" مع النجمة فيفي عبده والتى أعلن عنها من خلال صفحته الرسمية علي موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، من خلال صورة تجمعهما وعلق عليها موعد اعتزالك.

وعلى نفس السياق نشرت قناة «الرشيد» العراقية البرومو الخاص للحلقة المقرر إذاعتها يوم الجمعة المقبل، للحديث عن أبرز محطاتها الفنية، ومواصفات فتى أحلامها، وموعد إعلان اعتزالها المجال الفني بشكلِ عام.

وظهر في الفيديو الإعلامي نزار الفارس وهو يحاور الراقصة المصرية فيفي عبده، وهو يوجه سؤالا للأخيرة: «هل تريدين بعد موتك يكتبون على قبرك الراقصة؟»، في وسط ذهول من الأخيرة.

وكانت الفنانة فيفي عبده قد تصدرت محركات البحث بعد حوارها مع الإعلامية وفاء الكيلاني، في برنامج «السيرة»، عبر قناة دي إم سي، إذ روت قصتها حول أسباب ضرب والدتها لها في الطفولة، قائلة: «رجعت في مرة لقيت أختي مضروبة فصعبت عليا وفكتها راحت والدتي ضربتني علقة جامدة.. وهي ربتنا بس أنا عمري ما ضربت أولادي».

وأضافت فيفي عبده: «أمي ربتنا كويس لدرجة أن لما كان حتى عندي 10 سنين مكنتش أقدر أسألها إحنا اتولدنا ازاي.. لغاية ما اتجوزت كنت فاكرة إن الناس بتخلف من الركب، لأنها كانت مفهمانا كده وإحنا صغيرين.. ومكنش في البجاحة بتاعة الزمن ده».

نوار الفارس فيفي عبده مع الفارس

مواقيت الصلاة

الإثنين 09:06 مـ
19 ربيع أول 1443 هـ 25 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:36
الشروق 06:04
الظهر 11:39
العصر 14:50
المغرب 17:15
العشاء 18:33
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes