الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 10:52 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حسنى صالح يستعد لتقديم مسلسل ”السادات”.. إليك التفاصيل

حسنى صالح
حسنى صالح

نشر المخرج حسنى صالح، تفاصيل مسلسله الجديد، الذي يحمل عنوان "السادات"، مشيرًا إلى أن المسلسل سوف ينتمي لعدة مواسم، ويتكون كل موسم من 5 حلقات فقط، ويتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، مُتمنيًا أن ينال هذا العمل على إعجاب كل متابعيه من مصر والوطن العربي.

كتب حسني صالح منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: العودة لمسلسل السادات في مواسم 5 حلقات لأحد المنصات الهامة.. تأليف د محمد الباز.

في وقتٍ سابق، كشف المخرج حسني صالح في تصريحات صحفية له، أن هذا العمل يتطلب جهدًا كبيرًا، حيث جمعته جلسات عمل مكثفة مع كاتب السيناريو والحوار محمد الباز، مشيرًا إلى أن هذا العمل يُعد هو المسلسل الأهم في مشواره الفني، بسبب تناوله لشخصية هامة كان لها بصمتها في التاريخ، وهي شخصية الرئيس الراحل محمد أنور السادات.

أعلن حسني صالح، تحضيره لمسلسل السادات عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: بطل الحرب والسلام.. أعد الآن نصًا في حياتي الفنية السادات، سيكون أهم أعمالي بمشيئة الله تعالى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة