الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 13 مايو 2024 12:08 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حزب الله يوجه ضربة قاضية لـ إسرائيل.. تعرف علي التفاصيل

حزب الله
حزب الله

أفاد موقع" صوت لبنان " بأن ‏‎حزب الله أعلن إسقاط المسيّرة الإسرائيلية في وادي مريمين في خراج بلدة ياطر جنوب ‎لبنان عبر استهدافها بالأسلحة المناسبة.

وكانت تقارير إعلامية تحدثت عن إعلان الجيش الإسرائيلي، اليوم الخميس، عن سقوط طائرة مسيرة تابعة لقواته في الأراضي اللبنانية.

وذكر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، في تغريدة مقتضبة عبر "تويتر": "قبل قليل وخلال نشاط اعتيادي سقطت مسيرة عسكرية داخل الأراضي اللبنانية. الحدث قيد التحقيق".

ولم يكشف الجيش الإسرائيلي عن أي تفاصيل حول الحادث.

ويشار إلي أن السلطات اللبنانية دائما ماتتهم القوات الإسرائيلية مرارا بخرق الحدود الجوية للبنان بما في ذلك لشن عمليات عسكرية في سوريا.

ويأتي هذا الحادث بعد أن أعلن الجيش الإسرائيلي، يوم 22 سبتمبر، عن سقوط مروحية مسيرة لقواته داخل الأراضي السورية بسبب خلل فني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.