الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 12:46 صـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الوحدة الإماراتى يغري موسيمانى بـ 5 مليون دولار للرحيل عن الأهلى

تلقى الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المديرالفني للاهلى عرضًا مغرياً من الوحدة الاماراتى للرحيل عن التتش خلال الفترة الحالية بما يقارب الـ5 مليون دولارفي الموسم الواحد وهوما يعادل 3 أضعاف ما يتقاضاه مع الاهلى حيث يحصل بيتسو على 1.8 مليون دولار في الموسم الواحد وحرص مسئولوالوحدة الاماراتى على التحدث مع مويرا زوجة موسيمانى ووكيله أعماله لإستطلاع رأيها بشأن تولى المدرب الجنوب افريقى المسئولية الفنية للوحدة الاماراتى لاسيما بعد فشل المفاوضات مع الفرنسي باتريس كارتيرون المديرالفني لنادى الزمالك بعد تمديد تعاقده مع الزمالك.

ويقود موسيماني الأهلي منذ أكتوبر2020 وقد حقق معه عدة ألقاب منها دوري أبطال إفريقيا مرتين وكأس السوبرالافريقى وكأس مصربالاضافة لبرونزية كأس العالم للأندية فيما خسربطولة الدوري وكأس السوبرالمحلى مؤخراً.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.