الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 13 مايو 2024 05:19 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد ترشيحها لجائزة ”إيمي العالمية”.. آسر ياسين يرد على الانتقادات التى تعرضت لها منة شلبى

اسر ومنة
اسر ومنة

عبر الفنان آسر ياسين عن فخره بترشح الفنانة منة شلبي لجائزة "إيمي العالمية" كأفضل ممثلة عن دورها في المسلسل الذي شاركها في بطولته "فى كل أسبوع يوم جمعة".

وقال آسر ياسين خلال لقائه مع اي تي بالعربي: "منة شلبي تستحق الجائزة عن جدارة وأنا فخور بها جدا"، وتابع: "تواصلت مع معها وباركتلها على الترشيح للجائزة، طبيعي تعرضها للانتقادات بعد ترشحها لهذه الجائزة العالمية، وأتمنى أن تفوز بالجائزة ولكن مجرد الترشح لها فهو شرف كبير".

وأضاف آسر ياسين: "منة شلبي أكثر ممثلة عملت معها فتعاونا سويا في أفلام (تراب الماس) و(بيبو وبشير) و(شوكة وسكينة).

وقال إنه شاركها في مسلسل (في كل أسبوع يوم جمعة) والذي جسدت من خلاله دور شخص مصاب بالتوحد وهو أصعب الشخصيات التي قدمتها في حياتي، كونها حالة غير منتشرة وقرأت كتير عنها وجلست مع دكاترة متخصصة في هذا المجال حتى أؤدي الدور بإتقان".

مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" هو عن رواية الكاتب ابراهيم عبد المجيد وسيناريو وحوار محمد هشام عبية وإياد إبراهيم وإخراج محمد شاكر خضير، ويشارك في بطولته سوسن بدر، ومحمد علاء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.