الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 06:36 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد صلاح: أحمد فتحي كابتن المنتخب ولن أغضب من حمله للشارة

صلاح وفتحي
صلاح وفتحي

علم الموجز أن محمد صلاح نجم مصر وليفربول أخبر الجهاز الفني للمنتخب أن إشارة الكابتن من حق أحمد فتحي نجم بيراميدز وأنه لن يغضب من عودتها إليه.
ودخل الإعلامي عمرو أديب، في رهان على "وجبة سمك" مع أحمد حسام ميدو نجم الزمالك سابقًا، بسبب شارة قيادة المنتخب.

وقال أديب خلال برنامجه "الحكاية" على شاشة "mbc مصر"، مساء الجمعة، إن فتحي سيتنازل عن شارة القيادة لصالح نجم ليفربول محمد صلاح.

في المقابل، أكّد ميدو أن فتحي لن يتنازل عن الشارة، وكشف عن حوار جمعه مع مدير المنتخب السابق محمد بركات، الذي أكّد - أي بركات - أن فتحي أبلغه برفضه القاطع التنازل عن شارة القيادة طالما أنّه موجود في المنتخب.

وجرى العرف خلال تاريخ المنتخب المصري أن يحصل على شارة القيادة أقدم لاعب في المنتخب، إلا أنّه خلال فترة المدير الفني السابق حسام البدري بدأ الحديث عن منح شارة القيادة لمحمد صلاح.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش، قد أعلن قائمة أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى معسكر الفريق الذي ينطلق غدًا استعدادا للقاء المنتخب الليبي ضمن تصفيات كأس العالم.

وشهدت القائمة استبعاد محمد شريف ومحمد مجدي أفشة بعد نهاية مباراة ليبيريا الودية التي أقيمت أمس الخميس على ستاد برج العرب.

وتضم القائمة 24 لاعبًا هم حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد بسام ومحمد صبحي.
الدفاع: أكرم توفيق، أحمد فتحي، أحمد حجازي، باهر المحمدي، محمود حمدي "الونش"، ياسر ابراهيم، أحمد أبو الفتح وأيمن أشرف.
خط الوسط: محمد النني، عمرو السولية، طارق حامد، حمدي فتحي، أحمد سيد "زيزو" محمد صلاح، عبد الله السعيد، إبراهيم عادل، رمضان صبحي وعمر مرموش.
في الهجوم: أحمد حسن "كوكا"، مصطفى محمد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.