الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 02:50 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. أول ظهور لـ هاجر أحمد بعد إصابتها بفيروس كورونا

هاجر
هاجر

شاركت الفنانة هاجر احمد، جمهورها ومحبيها بصورة جديدة لها من داخل المستشفى عبر خاصية ستوري بحسابها بموقع انستجرام، وذلك بعد إعلان إصابتها بكورونا.

وشاركت هاجر احمد متابعيها بدعاء، وعلقت عليه: "يارب اشفينى واشفى مرضانا جميعا امين يارب العالمين".

يذكر أن أبطال فيلم "زومبي على جنبى " الذي تشارك فيه هاجر دخلوا العزل المنزلي بعد إصابة عدد كبير من طاقم الفيلم بفيروس كورونا و كان آخرهم الفنان حمدي الميرغني والفنانة هاجر أحمد.

وأجرى طاقم العمل مسحة طبية للتأكد من سلامتهم وعدم إصابتهم بالفيروس ، وتعد الفنانة ويزو نجمة مسرح مصر أحد المتواجدين في العزل المنزلي حتى التأكد من سلامتها.

وكان تصوير فيلم “زومبي”، توقف بعد إصابة عدد من أبطاله بفيروس كورونا والذي كان اخرهم الفنان حمدي المرغني.

فيلم "زومبي على جنبى" من تأليف أمين جمال، و وليد أبو المجد، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكى، وبطولة على ربيع، وحمدى الميرغنى، وأشرف عبد الباقى، وكريم عفيفى، وهاجر أحمد، وشيماء سيف، ومحمد أوتاكا، وعارفة عبد الرسول، وسامي مغاوري، محمد محمود.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.