الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 11:25 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أجاي يشكو الأهلى للفيفا رسميا لفسخ عقده

تقدم النيجيرى جونيورأجاى لاعب النادى الأهلى بشكوى رسمية للاتحاد الدولى الفيفا ضد الأهلى يطالب فيها بفسخ تعاقده مع الاهلى والحصول على 900 ألف دولار نسبة الموسم الأخير فى عقده بعد قيام النادى الأحمر بوضعه على قائمة الانتظارورفض جونيور أجاي كل محاولات الأهلى لمنحه مستحقاته المتبقية فى عقده على طريقة التقسيط على مدار الموسم ليلجأ للفيفا.

وشهدت الأيام الماضية أزمة كبرى أثارها النيجيري جونيورأجاي مع إدارة النادي وجهاز الكرة بسبب غضب اللاعب من حسم موقفه ومصيره مع القلعة الحمراء.

وتحدث أجاي خلال الأيام الماضية بشكل غاضب مع مسئولى الأهلى بشأن وضعه في قائمة الإنتظار للفريق وعدم حصوله على قيمة عقده عن الموسم المتبقي له مع الأهلي.

ويرغب أجاي في الحصول على ما يقرب من 900 ألف دولار قيمة الموسم المقبل له مع الفريق وهو ما يرفضه الأهلي ويصر على دفع مبلغ أقل بكثير من الـ900 ألف دولار حيث عرض الأهلي 300 ألف دولار فقط وعلى طريقة التقسيط بحيث يسدد النادى له جزء من المبلغ بشكل شهرى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.