الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 04:01 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سامح حسين يكشف عن موقف محرج تعرض له

سامح حسين
سامح حسين

كشف الفنان سامح حسين عن أكثر موقف محرج تعرض له في أول ليلة عرض مسرحي في حياته.

وأوضح سامح حسين أثناء اشتراكه في تقديم برنامج "راجل و2 ستات" عبر قناة ON مع شريهان أبو الحسن وهيدي كرم، أن دوره في المسرحية كان من جملتين فقط، يقولهم ثم يغادر المسرح.

أضاف أنه شعر برهبة شديدة حين وجد نفسه أمام الجمهور لأول مرة في حياته، وتسمر مكانه ونسى كل شيء، واضطر للتظاهر بفقدانه للوعي، ليقوم باقي الممثلين بحمله وإلقاءه في الكواليس ومواصلة تقديم العرض.

تابع سامح حسين أنه ظل مستلقيا على الأرض في الكواليس مدعيا فقدان الوعي، لكن لم يهتم به أحد، وكانت الفنانة نرمين زعزع هي بطلة العرض، وكلما مرت بجواره قالت لباقي الممثلين "سيبوه.. هو فايق".

في سياق آخر تحدث سامح حسين أن أفضل يوم في حياته، وهو ولادة ابنته الكبرى مريم، وشعوره بتغير حياته هو وزوجته بعدما أصبحت عائلته مكونة من 3 أفراد، ووافقه الرأي شريهان أبو الحسن وهيدي كرم وقالت كل منهما إن أفضل يوم في حياتها كان يوم ولادة ابنها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.