الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 06:13 مـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كيف استقبلت هيفاء وهبى عطل مواقع التواصل الاجتماعى؟

هيفاء وهبى
هيفاء وهبى

شاركت الفنانة هيفاء وهبي جمهورها بتغريدة جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات العالمى "تويتر" وعلقت على العطل الذي أصاب مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وواتس آب وانستجرام وماسنجر المفاجئ.

وكتبت هيفاء وهبي في تويتة لها: “الحياة الأسرية لا تحتاج مواقع التواصل”.

وتراجعت أسهم فيسبوك بأكثر من 5% بعد توقف خدمات تطبيقات الشركة عن العمل، وقال متحدث باسم الشركة: "ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى تطبيقاتنا ومنتجاتنا، نحن نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن، ونعتذر عن أي إزعاج".

وفي عام 2019، استمر انقطاع مماثل لمدة ساعة تقريبًا، وقال Facebook إن توقف العمل كان بسبب مشكلة فنية.

وأصاب عطل مفاجئ، تطبيقات التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم، ماسنجر و انستجرام وواتسآب اليوم، حيث أبلغ المستخدمون بظهور رسالة جار الاتصال، الأمر الذي نتج عنه عدم قدرتهم علي ارسال او استقبال أي رسائل بينهم و بين أصدقائهم.

وبدأ العطل يصيب عددا كبيرا من مستخدمي المنصات الثلاث في مصر، سواء كانوا من أصحاب هواتف آيفون أو أندرويد، و عبروا عن استيائهم من العطل من خلال منشورات على فيسبوك وتويتر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.