الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 07:36 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الخارجية الإسرائيلي يتعهد بتسوية الصراع مع الفلسطينيين

وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد يتعهد بأن حكومته ستتخذ عاجلا أم آجلا خطوات في سبيل تسوية الصراع مع الفلسطينيين،وقال ، في تصريحات أدلى بها أمام المؤتمر السنوي للاتحادات اليهودية في أمريكا الشمالية، إن سعي إسرائيل إلى توسيع اتفاقات التطبيع مع دول في الشرق الأوسط لن يكون بديلا عن استئناف محادثات السلام مع الفلسطينيين.

وذكر الوزير أن إسرائيل تعمل مع الولايات المتحدة و"الأصدقاء الجدد" في الإمارات والبحرين والمغرب على توسيع "اتفاقات أبراهام"، وتابع: "هذا لا يعني أننا سوف نتجاهل إلى الأبد القضية الفلسطينية التي يتعين علينا العمل عليها أيضا، وعلينا دائما متابعة ما يأتي من غزة ومن حزب الله في الشمال".

ويأتي ذلك بعد أن تجاهل رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت القضية الفلسطينية بالكامل تقريبا خلال خطابه أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، إذ اكتفى بالقول إن الإسرائيليين "لا يستيقظون في الصباح وهم يفكرون في الصراع".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.