الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 12:18 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

إعلامية بدرجة فنانة.. نجلاء بدر تكشف أسرار فى حياتها

نجلاء بدر
نجلاء بدر

قالت الفنانة نجلاء بدر أنها تري أن الفنان حسين فهمى هو اشطر فنان دخل مجال تقديم البرامج، وكشفت عن رأيها في باقي النجوم الذين اتجهوا لتقديم البرامج، واختارت أكثر فنان نجح في هذه المهمة من وجهة نظرها.

وقالت نجلاء بدر خلال احتفالية مرور 30 عاما على تأسيس مجموعة mbc، إن الفنان حسين فهمي من أنجح النجوم الذين اتجهوا لتقديم البرامج.

وأوضحت أن حسين فهمي شخص مثقف للغاية، ولا تقصد فقط كم المعلومات التي يعرفها، ولكن طريقة مناقشته وطرحه للموضوعات، وفي رأيها هو أفضل محاور.

أما عن أنجح مذيعة اتجهت إلى التمثيل فمن وجهة نظرها هي الإعلامية نجوى إبراهيم لأنها شاركت في أهم الأفلام.

وأكدت نجلاء بدر أن بدايتها كانت التمثيل وليس تقديم البرامج، فهي منذ طفولتها شاركت في أعمال، وكانت دائما عندما يتم سؤالها ماذا تريد أن تصبح عندما تكبر تجيب "نفسي اشتغل نيللي" وتقصد أنها تريد أن تقدم الفوازير مثل نيللي وشريهان.

يشار إلى أن نجلاء بدر ابتعدت عن التقديم التليفزيوني منذ سنوات وتفرغت للتمثيل، وكان آخر أعمالها مشاركتها في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسلي "بين السما والأرض" مع هاني سلامة ودرة ويسرا اللوزي ، المسلسل عن قصة الأديب العالمي نجيب محفوظ وسيناريو وحوار إسلام حافظ ومن إخراج محمد جمال العدل، ومسلسل "نسل الأغراب" مع أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر من تأليف وإخراج محمد سامي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.