الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 07:27 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

اسجد للكلب.. جامعة عين شمس تكشف مصير الطبيب المتهم بعد حبسه عامين

طبيب اسجد للكلب
طبيب اسجد للكلب

كشف الدكتور محمود المتيني، رئيس جامعة عين شمس، إن الجامعة عن مصير الدكتور المتورط في واقعة اسجد للكلب وأكد أن الجامعة اتخذت موقفًا من واقعة «اسجد للكلب» منذ اليوم الأول، لافتًا إلى تحويل الطبيب للتحقيق ووقفه عن العمل إلى أن يتم البت في الحكم أمام النيابة العامة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء السبت، أن الجامعة عقدت مجلس تحقيق غيابي وحولت الأمر إلى مجلس التأديب، مؤكدًا أن الجامعة ننتظر حتى صدور الحكم النهائي بالقضية.
.

وقضت المحكمة الاقتصادية، اليوم بالحبس لمدة عامين مع الشغل والنفاذ وغرامة 100 ألف جنيه لكل من الطبيب عمرو خيري واثنين آخرين، وتعويض المجني عليه 20 ألف جنيه، في اتهامهم بالتنمر على ممرض وانتهاك حرمة حياته الخاصة والتعدي على قيم المجتمع، في واقعة «اسجد للكلب».

وجاءت تفاصيل الحكم بعدم قبول الدعوى الجنائية بشأن اتهام الطبيب عمرو خيري «بسب المجني عليه بتوجيه ألفاظ وعبارات منطوية على خدش وشرف لاعتباره»، وذلك لرفعه بغير الطريق القانوني الذي رسمه القانون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة