الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 01:24 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد إعلان إصابتها بالسكرى.. نشوى مصطفى تعبر عن سعادتها لهذا السبب

نشوى مصطفى
نشوى مصطفى

اعلنت الفنانة نشوى مصطفى، أنها مريضة سكري، مشيرة إلى أنها سعيدة لإنتاج إحدى الشركات المصرية علاجًا فعالًا للمرض.

وقالت نشوى مصطفى خلال برنامجها بنت البلد المذاع عبر قناة صدى البلد: فيه خبر فرحني بما إني من مرضى السكر فرحت بالخبر ده، لأن صاحبة الخبر شركة من أحسن شركات الأدوية في مصر وفيه تعاون بينها وبين شركات عالمية، وهي نفس الشركة التي أنتجت دواء أنقذ حياتي بشكل شخصي خلال رحلة علاجي من فيروس كورونا.

أضافت نشوى، أن الشركة أنتجت عقارًا جديدًا لمرضى السكري، معبرة عن فخرها الشديد بأنها شركة مصرية، مشيرة إلى أن العقار أثبت فاعليته في علاج المرض، كما أنها اعتادت علي استخدام كل منتجات الشركة.

كانت نشوى مصطفى، قد عبرت عن سعادتها بعودة الفنان توفيق عبد الحميد من جديد للتمثيل، بعد غياب دام لسنوات، مؤكدة أن الفن سيشهد أعمالًا عظيمة بعد عودته.

وكتبت عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: الله الله الله.. أخيرًا الأستاذ راجع بإذن الله هنتفرج على إبداع عظيم وراقٍ.

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمالها الفنية مشاركتها في مسرحية عطل فني مع مجموعة من الفنانين منهم: شيكو، هشام ماجد، أكرم حسني، والعمل تولى تأليفه أمير طعيمة، ومن إخراج أوتاكا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.