الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 04:57 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

إطلالة شتوية ساحرة لـ«السلطانة هويام» تخطف بها الأنظار

مريم أوزرلي
مريم أوزرلي

تمكنت النجمة التركية مريم أوزرلي،الشهيرة بـ«السلطانة هويام»، من خطف الأنظار إليها بعد مشاركة متابعيها صورة جديدة عبر خاصية الأستوري على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، ظهرت فيها بإطلالة شتوية وعصرية.

وتألقت أوزرلي ، وهي ترتدي جاكيت من الفرو الناعم باللون الأسود والأبيض بأكمام طويلة ؛ وهو ما تناسب مع تفاصيل إطلالتها.

كما أنها تركت خصلات شعرها الذهبية منسدلة وجهها وأكتافها بتسريحة انسيابية وناعمة وقامت بإرتداء كاب باللون الأسود على رأسها، وهو ما أبرز رقة وجمال ملامحها، كما أبرزت إطلالتها بوضع لمسات ناعمة من الماكياج، واختارت اللون الروز الناعم الفاتح للشفاه، مع الماسكرا والآي شادو بألوان ترابية لتبرز جمال ملامحها.

وفي النهاية لم تتكلف السلطانة هويام في ارتداء الإكسسوارت ؛ حيث اكتفت بأختيار نظارة شمسية باللون الأسود، وهو ما أعطاها إطلالة طبيعية وناعمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.