الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 01:46 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

تفاصيل جديدة فى أزمة موسيماني مع الأهلى حول العقد الجديد

كشف مصدر بالنادى الأهلى عن تفاصيل أزمة بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي مع مجلس الإدارة بشأن تحديد تعاقده مع الفريق.

وأكد أن زوجة موسيماني ووكيله أعماله تصر على تجديد عقد المدرب في الوقت الحالي لمدة ٣ مواسم جديدة براتب ٢٠٠ الف دولار شهريا عن أول موسم ثم ٢٤٠ الف دولار في الموسم التالي، موضحا أن الاهلي يرغب في التريث في الأمر حاليا.

واضاف أن مجلس الإدارة يعقد جلسات مع موسيماني منذ اسبوع للاتفاق على بنود العقد الجديد حيث أن الاهلي يرفض تماما الشرط الجزائي الذي تطالب به وكيلة أعمال موسيماني وهو الحصول على راتب موسم كامل حال الاقالة بينما الأهلي يصر على ٣ اشهر فقط.

وأشار إلى أن الاهلي سبق وطلب من موسيماني عدم تسريب أي معلومات عن العقود سواء عقده أو عقد مدرب الاحمال الجديد، إلا أنه تم نشر العقد في الصحف الجنوب إفريقية بالإضافة للتسريبات المتعلقة بتلقيه عروضا للرحيل وهو الامر الذي دفع الأهلي للرد بتسريب شروط موسيماني للتجديد.

وأوضح أن مجلس الإدارة ليس غاضبا من موسيماني ولكن هناك حالة “ عتاب ” بين الطرفين، مشددا على أن الأهلى نفذ للمدرب كافه طلباته بشأن الصفقات.

وأكمل أن النادي القطري الذي أعلن موسيماني عن تلقيه عرضا منه لديه المدرب الخاص به والعلاقه مستقرة، كما أن الوحده الاماراتي أكد مسؤوليه عدم رغبتهم في التعاقد مع مدرب الأهلى.

وتابع أن زوجه موسيماني وافقت على تخفيض الشرط الجزائي في العقد الجديد ليصبح ٦ اشهر وهو الأمر الذي رفضه الأهلى أيضا، مشددا على أن زوجه موسيماني اختارت توقيتا غريبا لإثارة الأمر قبل انطلاق الموسم الجديد وعقب فترة الإعداد.

وأكمل أن موسيماني كان غاضبا من توقيع عقوبة ال ٣٠٠ الف جنيه عليه عقب خسارة لقب السوبر المصري منذ فترة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.