الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 05:26 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد أزمة البطانة.. رانيا يوسف تكشف مفاجأة إطلالتها فى مهرجان الجونة القادم

رانيا
رانيا

قالت الفنانة رانيا يوسف أنها تستعد لحضور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي فى دورته الخامسة والتى من المقرر ان تنطلق يوم الخميس المقبل.

وقالت رانيا يوسف في مقابلة مع برنامج MBCTrending، : “اخترت الفساتين التى اشارك بها فى فعاليات المهرجان المختلفة والتى ستكون مفاجأة لجمهورى ومن ناحية اخرى ساشاهد عدد من الافلام التى تعرض فى المهرجان الى جانب الحصول على قسط من الراحلة بمن عناء التصوير” .

أضافت رانيا يوسف : “التريند والمشاكل بييجوا لغاية عندي، ده معناه حب واهتمام الناس”.

يذكر أن رانيا تعتبر من أكثر النجمات اللاتى يحرصن على ارتداء ملابس مثيرة في المهرجانات وسبق وأن أحدثت أزمة كبيرة في عام 2018 خلال مهرجان القاهرة السينمائي الدولى بعد ارتدائها ملابس شفافة بدون بطانة.

وتواصل الفنانة رانيا يوسف تصوير مشاهدها الخارجية بمسلسل المماليك في الجيزة، إذ جمعت مشاهدها اليوم بعدد من أبطال المسلسل منهم فيدرا، ومحمد سليمان وآخرون.

ويواصل المنتج والمخرج حازم فودة تصوير مسلسل المماليك بمنطقة شبرامنت وانتهى المخرج حازم فودة من تصوير مايقرب من ٧٥٪ من المسلسل والمقرر عرضه في شهر نوفمبر المقبل.

وقال حازم فودة في بيان صحفي، إن مسلسل المماليك ينتمى لنوعية مسلسلات الــ٦٠ حلقة وستكون بشكل مختلف عن نوعية المسلسلات التي تم عرضها سابقا.

وأضاف« فودة » أن هذا هو أول تعاون بينى وبين المؤلف هشام هلال، وكنا بنجهز لمسلسل في رمضان الماضي ولكن بسبب جائحة كورونا تم تأجيل العمل فقررنا تصوير مسلسل المماليك.

وأوضح أن فكرة المسلسل كانت قائمة على عرضها من خلال ٤٥ حلقة ولكن اضفنا عدد من الخيوط على القصة، وقماشة الورق كانت تسمح بإضافة عدد من الحلقات، حيث يوجد بالقصة ٦ شخصيات رئيسية وكل شخصية لها قصة وكل قصة مرتبطة بالقصة الأخرى.

وأكد« فودة» أن ما جذبه لإخراج المسلسل هي القصة قبل أن يقرر إنتاج المسلسل، فالقصة مكتوبة بطريقة احترافية وهو ما يجعل المشاهد أمام حاجة مختلفة تماما عن المسلسلات التي تم عرضها قبل كده.

مسلسل المماليك من بطولة رانيا يوسف، بيومي فؤاد، دوللي شاهين، محمد لطفى، فيدرا، محمد سليمان، رامي وحيد، نانسي صلاح، حنان سليمان، رامي غيط، عمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، مدير تصوير احمد عبد القادر، المشرف على الإنتاج احمد ذكر، منتج فنى سيد ذكر، إنتاج شركة بيست ميديا، ومن إخراج حازم فودة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة