الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:27 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الزمالك ودريمز.. مصطفي شلبي يحرز الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 59 بث مباشر الزمالك ودريمز.. محمد شحاته بديلا لزياد كمال في بداية الشوط الثاني بمشاركة أكثر من 15 شركة محلية وعالمية إطلاق مركز البيانات والحوسبة السحابية في مصر مواعيد العرض وشخصيات العمل.. كل ما تريد معرفته عن فيلم السرب قبل عرضه عاجل .. تراجع أسعار 15 سلعة غذائية في الأسواق اليوم الأحد 28 أبريل 2024 خليل الوقاف يستعد لتصوير فيلم الرحلة مع النجم قصي خولي موعد وقف خطة تخفيف الأحمال.. الكهرباء ترد بث مباشر مانشستر سيتي ونوتنجهام.. الدقيقة 70 هالاند يضيف الثاني بعد نزوله بدقائق مصطفي شعبان يتصدر التريند بزواجه من مديرة أعمال عمرو دياب والأول يرد بث مباشر الزمالك ودريمز.. الزمالك يتقدم بثنائية المثلوثي وسامسون في الشوط الأول بث مباشر الزمالك ودريمز.. 30 دقيقة والزمالك يتقدم بثنائية المثلوثي وسامسون ضد دريمز ”بسعر مميز ”وزارة التموين تطرح رنجة جودتها عالية في الأسواق

جحيم الفساتين.. نجمات الفن يشعلن الـ”ريد كاربت” بإطلالات جريئة فى مهرجان الجونة

رانيا
رانيا

اشعلت الفنانة نجلاء بدر مواقع التواصل الاجتماعى من خلال إطلالة حريئة لها، فى افتتاح مهرجان الجونة السنيمائي فى دورته الخامسة.

حيث ظهرت بفستان مكشوف ومثير، وتعرضت لهجوم كبير بعد صدمة جمهورها في إطلالتها الجريئة، لدرجة دفعت الجمهور إلى نشر كوميكس وصور لها بعد التلاعب في صورتها الأصلية ببرامج لتغطية الجزء العاري من جسدها وإكمال الفستان.

ورغم أن متابعي المهرجان كانوا في انتظار الفنانة رانيا يوسف المعروفة بإطلالاتها الجريئة في المهرجانات الفنية إلا أن نجلاء بدر تفوقت عليها هذه المرة.

وارتدت رانيا فستانا باللون الكحلي الغامق مفتوح من الساق وعاري الكتفين لكنه كان أقل جرأة من المتوقع من صاحبة الإطلالات الجريئة وواقعة البطانة الشهيرة التي أكدت سقوطها خلال فستان ارتدته في مهرجان القاهرة السينمائي من قبل.

ولم تكن نجلاء ورانيا هما الأكثر جرأة خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة بل ظهرت النجمة منة شلبي بفستان أبيض عاري من الوسط والتصميم نفسه لكن باللون الأسود ارتدته الفنانة تارا عماد.

وانتهى قبل قليل حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي والتي أقيمت في مسرح بلازا بمركز المؤتمرات بالجونة

وحضرت إلى السجادة الحمراء لمهرجان الجونة النجمة ليلى علوى التى ظهرت فى كامل أناقتها، وحضرت أيضا أمينة خليل، وأشرف عبد الباقي، وكريم محمود عبد العزيز، ودينا الشربينى التى وصلت بصحبة حسن أبو الروس، وظهرت دينا بإطلالة جريئة على مستوى الألوان، إذ ارتدت فستانا من اللون البرتقالى، فيما حضرت اللبنانية مايا دياب، وظهرت بإطلالة غريبة من اللون الأحمر وبقبعة ضخمة.

فيما حضرت ناهد السباعى ومايان السيد وتارا عماد، فيما تألقت النجمة رانيا يوسف على السجادة الحمراء لحفل مهرجان الجونة، مرتدية فستانا متميزا من اللون الكحلى.

وتواجد على السجادة الحمراء النجم محمد رمضان مرتديا جاكت ذهبى ونظارة شمس، إضافة لوصول إلهام شاهين وشريف منير وداليا البحيرى وبسمة للسجادة الحمراء لمهرجان الجونة، فيما وصلت أيضا هند صبرى مرتدية فستانا من اللون الأصفر.

وسبق أن حضرت على السجادة الحمراء سمية الخشاب ومنى زكى ودرة وهنا شيحة وميس حمدان وعمر الشناوى وأروى جودة، وذلك فور وصول النجم أحمد السقا وزوجته مها الصغير، وأولاده ياسين وحمزة ونادية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.