الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 04:52 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الإمام الأكبر يهنئ الرئيس السيسى بذكرى المولد النبوى الشريف

تقدم شيخ الأزهرالشريف فضيلة الدكتورأحمد الطيب بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية بأطيب التهاني بمناسبة حلول ذكرى مولد نبى الإنسانية ورسول السلام صلوات الله وسلامه عليه.

وأكد الأزهرالشريف أن ميلاد نبينا محمد ﷺ كان حدثًا عظيمًا فارقًا فى تاريخ البشرية جمعاء، أخرجها من ظلمات الجاهلية إلى نورالإسلام وأنقذها من ذُلّ الخضوع للمخلوق إلى عبادة الخالق الحق فنشرالسَّلام والرَّحمة والأمان وحكمَ بالعدل بين النَّاس فكان ﷺ الرحمة التي أرسلها الله للعالمين.

ودعا الأزهرالشريف في هذه المناسبة العطرة جموع المسلمين أن يتمسكوا بأخلاق نبيهم وأن يستنوا بسنته وهديه وأن ينهلوا من سيرته العطرة ويتدارسوا بطولاته ومواقفه، وعلاقته بأزواجه وبناته وإخوانه وأصحابه وجيرانه والناس كافة، فهو ﷺ صاحب الخلق العظيم، قدوتنا وأسوتنا في حياتنا كلها.

إن الأزهر الشريف إذ يهنئ جموع المسلمين في أرجاء الأرض بهذه المناسبة العطرة؛ فإنه يدعو الله أن يَمُنَّ على البشرية جمعاء في مشارق الأرض ومغاربها بالخير واليمن والبركات، وعلى عالمنا بالأمن والخير والاستقرار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة