الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 01:05 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”الكابلز يكسب”.. أبرز ثنائيات الفن فى مهرجان الجونة السينمائي

جومانا وزوجها
جومانا وزوجها

خطف نجوم الفن الأنظار من خلال اطلالات مختلفة على الريد كاربت فى افتتاح مهرجان الجونة السينمائي فى دورته الخامسة والتى انطلقت مساء أمس، بحضور عدد كبير من صنَّاع السينما والدراما من مصر ومختلف دول العالم.

وشهدت "الريد كاربت" حضور عدد من الثنائيات برفقة نصفهم الآخر، والذين أشعلوا حفل افتتاح المهرجان بلقطات رومانسية أثناء التقاط الصور على السجادة الحمراء.

وبدأ الحفل بكلمة اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، الذي توجه خلالها بالشكر لجميع السادة الحضور، والترحيب بوجودهم وقال: "في بداية هذا المهرجان دعونا نتذكر هذا الرجل العصامي المهندس أنسي ساويرس، فلولا هذا الرجل ما كان لهذا الكيان وجود".

وحضر هذه الدورة نخبة من كبار النجوم من بينهم؛ يسرا، أحمد السقا، ليلى علوي، منة شلبي، إلهام شاهين، سمية الخشاب، هالة صدقي، طارق لطفي، مني زكي، نيللي كريم، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، أشرف عبد الباقي، سوسن بدر، أحمد داش، أحمد داوود، مايا دياب، وغيرهم من النجوم من كل بلدان العالم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.