الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:21 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

صلاح يقود ليفربول أمام واتفورد اليوم فى الدوري الإنجليزي

يقود محمد صلاح فريقه ليفربول عندما يحل ضيفا على نظيره واتفورد في المباراة التي ستقام في الواحدة والنصف ظهراليوم السبت على ملعب " فيكارج رود" ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري الانجليزي الممتاز"بريميرليج" للموسم الحالي 2021 / 2022.

ويحل ليفربول في المركزالثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 15 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن تشيلسي المتصدرحيث استطاع الفوز في 4 مواجهات والتعادل في ثلاثة بينما حافظ على سجله خالي من الهزائم كفريق وحيد في البريميرليج بينما يتواجد واتفورد في المركز الـ15 بجدول الترتيب، برصيد 7 نقاط، بعد الفوز في مقابلتين، التعادل في مباراة، والخسارة في 4 آخرين.

ويغيب عن مباراة اليوم الثنائي البرازيلي أليسون بيكر وفابينو لاعبا منتخب البرازيل بسبب مشاركتهما في مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

ويسعى محمد صلاح إلى معادلة رقم الإيفواري ديدييه دروجبا في صدارة ترتيب الهدافين الأفارقة بالدوري الإنجليزي حال تسجيله هدف واحد حيث استطاع أحراز 103 هدف حتى الآن في البريميرليج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.