الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 01:31 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. سامية الطرابلسي تستعرض جمالها بإطلالة صيفية على حمام السباحة

سامية
سامية

جذبت الفنانة سامية الطرابلسي، أنظار جمهورها ومحبيها بصور جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وتألقت سامية الطرابلسي بإطلالة كاجوال علي حمام سباحة مرتدية تيشيرت أبيض وبنطال جينز ، وتركت شعرها البني منسدلا علي كتفيها، واعتمدت علي مكياجا جذابا ومميزا يكشف عن جمال ملامحها.

انتهت الفنانة التونسية سامية الطرابلسى من تصوير مشاهد دورها في فيلم "تماسيح النيل" من بطولة حمدى الميرغنى ومصطفى خاطر، فى مدينتى الأقصر وأسوان، على أن تستكمل باقى مشاهدها فى القاهرة مع فريق العمل.

فيلم "تماسيح النيل" من بطولة حمدي الميرغني ومصطفى خاطر، خالد الصاوى و بيومي فؤاد وسامية الطرابلسى وهنادي مهنا وكريم عفيفي و محمد ثروت و ويزو وسليمان عيد ومحمد جمعة وبدرية طلبة، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.