×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 29 نوفمبر 2021 05:14 مـ 24 ربيع آخر 1443هـ
الأخبار

عاجل.. استبعاد محمد أبو تريكة من قناة ”بي إن سبورت” بعد ”لقطة الانسحاب”

أبو تريكة
أبو تريكة

كشفت تقارير أن قنوات بي إن سبورت تدرس استبعاد محمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق و المحلل الرياضي بالقناة من التحليل بسبب انسحابه اليوم من فقرة تحليل مباريات الدوري الانجليزي ما أحرج القناة وزملاءه في الاستوديو.


و انسحب محمد أبو تريكة من الاستديو التحليلي لقناة bein sports الخاص بمباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد، المقامة حاليًا على استاد «سانت جيمس بارك»، ضمن مباريات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، لرفضه استكمال اللقاء والاستديو التحليلي لإصابة أحد المشجعين بأزمة قلبية داخل الملعب.

ورفض أبو تريكة استكمال الاستديو التحليلي الخاص بالمباراة، وانسحب منه أثناء الشوط الأول من المباراة التي توقفت من أجل إسعاف المشجع الذي تعرض لأزمة قلبية.


وطلب تريكة أثناء تواجده في الاستديو التحليلي من حكم المباراة عدم استكمالها، بعد الأزمة القلبية للمشجع، بداعي أن حياة الناس أهم من لعب الكرة.

واستكمل حكم المباراة بعد نقل المشجع المصاب للمستشفى والاطمئنان عليه عقب توقف المباراة في الدقيقة 41.

وقام تريكة عقب استكمال المباراة من جديد بالانسحاب من الاستديو مما تسبب في حالة من الإحراج لمقدم الاستديو التحليلي محمد سعدون الكواري، وعضو التحليل طارق ذياب بعد هذا التصرف.

وحرصت قناة bein sports على عدم نقل صورة الاستديو التحليلي للمباراة بين الشوطين، مكتفية بصورة من الملعب بجانب لقطات من الشوط الأول مصحوبًا بصوت سعدون الكواري، وذلك في مزيد من الحرج للقناة.

وكان المشجع قد أصيب بأزمة قلبية ليطلب الطاقم الأمني من الحكم إيقاف المباراة، وسرعة استدعاء الجهاز الطبي الذي دخل للملعب ونقله

محمد أبو تريكة الانسحاب انسحاب أبو تريكة

مواقيت الصلاة

الإثنين 05:14 مـ
24 ربيع آخر 1443 هـ 29 نوفمبر 2021 م
مصر
الفجر 05:00
الشروق 06:32
الظهر 11:43
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes