الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 08:09 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. أول تعليق من المجلس القومي للمرأة علي ”قرار الرئيس”

السيسي
السيسي

كشفت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة عن موقف المجلس من قرارات الرئيس السيسي وأعربت ، عن سعادتها وفخرها بتعيين المرأة قاضية في مجلس الدولة، مؤكدةً أن هذا الأمر يمثل لحظة تاريخية تتوج نضال المرأة المصرية التي رسخت وجودها من خلال سلسلة من النجاحات في مختلف المجالات.

وقالت "مرسي" خلال الاحتفال بتعيين قاضيات بمجلس الدولة الذي اقيم مساء اليوم عقب اداء القاضيات اليمين القانونية صباح اليوم بمجلس الدولة، إن قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بتعيين المرأة في مجلس الدولة، جاء ليحقق تطلعات المرأة منذ أمد بعيد، متوجهة في هذا الصدد بالشكر والتقدير البالغين للرئيس السيسي وإرادته السياسية التي اتسمت بالحكمة والإنصاف للمرأة المصرية.

وأضافت الدكتورة مايا مرسي: المرأة المصرية تعيش عصرًا ذهبيًا في ظل قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي وجّه بتمكين المرأة ودعمها على كافة الأصعدة ومختلف المستويات.

لفتت إلى أن المرأة حققت العديد من النجاحات البارزة في كافة المناصب القضائية التي سبق وتولّتها من قبل، كمساعدة لوزير العدل، وكقاضية في دوائر المحاكم المدنية والجنائية، وكنائبة لرئيس المحكمة الدستورية العليا وغيرها من المواقع المهمة والمناصب الرفيعة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.