الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 11:50 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

داليا مصطفى: دخلت الفن صدفة وهذه حكايتى مع عمليات التجميل

مصطفى
مصطفى

قالت الفنانة داليا مصطفى أنها دخلت مجال التمثيل بالصدفة وذلك بعد أن ذهبت والدتها ووالدها لإحضار ملف معهد الفنون المسرحية قسم الديكور، لكنها فوجئت بأن الملف لقسم تمثيل، مؤكدة أنها كانت من عشاق الهندسة والمعمار، وكانت تتمنى دخول كلية الهندسة، ولكن مجموعها أدخلها معهد الفنون المسرحية.

وقالت داليا مصطفى، خلال حوارها ببرنامج من مصر، الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل على قناة CBC، إن والدها قال لها: مش عايزة في يوم أتكسف أني أقول أبو داليا مصطفى، ومن حينها اضع هذه الكلمة في أذنى، وحاولت جاهدة أن ارفع رأس والدى وأخويا وزوجى وأبنائى.

ولفتت داليا مصطفى إلى أنها لو لم تسمح لأبنائها بمشاهدة العمل فلن تمثله أبدًا، متابعةً: مبحبش الحاجات اللي بتخلي شكلنا وحش، وشكل المصريين وحش، والواقع مش كده تمامًا، وإحنا بنظهر واقع مش لطيف، والواقع مشرق للغاية، ولازم نبرزه.

وأكدت الفنانة أنها لا تحب عمليات التجميل ولكنها ليست ضدها، قائلة: عمليات التجميل إن زادت عن الحد بتكبر مش بتصغر، مشيرة إلى أنها لو اتخذت قرارًا لا تغيره مهما كان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.