الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 11:48 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل مباحثات شكرى مع رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية

عقد وزيرالخارجية سامح شكري اليوم الخميس جلسة مباحثات مع عبد الحميد الدبيبة رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية وذلك فى مستهل زيارة الوزير شكري للعاصمة الليبية طرابلس للمشاركة فى مؤتمر دعم استقرار ليبيا.

وصرح السفير أحمد حافظ المُتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية أن اللقاء تطرق إلى آخر تطورات الأوضاع فى ليبيا حيث أكد الوزير شكري علي ما توليه مصر من حرص بالغ لدعم الشقيقة ليبيا فى إطارالعلاقات الثنائية أوعبرتعزيزمختلف المساعي التي من شأنها أن تفضي إلي إيجاد تسوية سياسية شاملة وتنفيذ كافة مقررات خارطة الطريق التى أقرها الليبيون وخروج جميع القوات الأجنبية العسكرية والمسلحة من ليبيا بما يلبي تطلعاتهم للانطلاق إلي مستقبل أفضل ويسهم فى استعادة ليبيا لأمنها واستقرارها ووحدة أراضيها وسيادتها.

كما شهد اللقاء متابعة تطورات العلاقات الثنائية المصرية الليبية فى إطارتنفيذ ما تم الاتفاق عليه خلال أعمال اللجنة العليا المصرية الليبية المشتركة التي عقدت فى القاهرة فى شهرسبتمبرالماضي بما يحقق المزيد من التعاون بين البلدين، ويخدم المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين فى إطار ما يربطهما من صلات متعددة ووحدة هدف ومصير مشترك.

وأكد رئيس الحكومة الليبية تقديره لدورمصروجهودها الداعمة لتحقيق استقرارليبيا ودفع كافة مسارات التسوية السياسية وتقريب وجهات النظر بين كافة الأطراف الليبية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.