×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 02:31 مـ 3 جمادى أول 1443هـ
نجوم الفن

هنا الزاهد تروى حكايتها مع الكبار.. عادل إمام وسمير غانم وتامر حسنى

هنا الزاهد
هنا الزاهد

كشفت الفنانة هنا الزاهد، عن بدايتها وخطوات هامة في حياتها، وغيرها من اسرار حياتها الشخصية،وعبرت عن امتنانها وحبها للفنان تامر حسني، حيث شاركته في مسلسل فرق توقيت عام 2014، مشيرة إلى أنه من اختارها لتجسيد دورها في المسلسل.

وقالت هنا خلال لقائها في برنامج أسرار النجوم مع المذيعة إنجي علي: كنت في الكلية وبلعب في فيلم خطة جيمي، والفيلم كان فيه إسلام جمال، وهو صاحب تامر حسني جدًا وشاف الفيلم بسببه، وقال أنا عايزها معايا في المسلسل وكان دور مدمنة، وأنا عايزة أقوله إن هو فاتحة الخير عليا، لأن الناس شافوني وبدأت أعمل مسلسلات بسبب مسلسل فرق توقيت.


كما تحدثت الزاهد عن كواليس مشاركتها في مسلسل أيوب، الذي عُرض في رمضان 2018، موضحة أنها رفضت تقديم الدور مرتين: أنا رفضت الدور مرتين لأني كنت خايفة، لكن مصطفى شعبان قالي الدور مهم وهيغير جلدك، وماما شجعتني جدًا، وجالي اكتئاب بسبب دوري ومكان التصوير البيت كان كئيب جدًا.


وأشارت هنا، إلى أنها لا تريد تقديم السيرة الذاتية لأي من الفنانات بسبب وضع الجمهور المقارنات بين الفنان والشخصية الأصلية، ولكن يمكن أن تقدم شخصية لم نشاهدها في الواقع، ويمكن أخذ مواصفاتها من الكتب القديمة.


وعن علاقتها بالزعيم عادل إمام، بعد مشاركتها في مسلسل مأمون وشركاه الذي عُرض في موسم رمضان 2016، قالت: لما كلموني على مسلسل مأمون وشركاه كنت فرحانة جدًا ومش مصدقة إني همثل قدام الزعيم عادل إمام، وهو طلب إننا نقابله في بيته مع أحفاده علشان نشيل الرهبة.

وتابعت معربةً عن سعادتها بمكالمة عادل إمام لها قائلة: في أول مشهد كنت خايفة ومرتبكة جدًا، وكنت بنسى الجملة بتاعتي وكل شوية أسأل عليها وكنت هقوله مساء الخير يا أونكل، وبعدين كلمني بعد المسلسل وقالي أنتِ عفريتة ومكنش حد ينفع يعمل الدور ده غيرك.

وأوضحت هنا الزاهد أنها كانت تحرص على اختيار الأعمال الفنية في بداية مسيرتها بجانب كبار النجوم للاستفادة من خبراتهم: كنت بقبل الأعمال اللي أقدر أتعلم منها، أول ما بدأت المسلسلات اشتغلت مع كبار النجوم.

وروت الفنانة هنا الزاهد، موقفا مؤثرا، جمعها بالفنان الراحل سمير غانم، في أثناء مشاركتها معه في المسلسل الكوميدي: في اللا لا لاند، بجانب الفنانين دنيا سمير، ومحمد سلام، وشيماء سيف.

وقالت أنها كانت تتعرض لارتفاع في درجة حرارتها خلال تصوير المسلسل في دولة تايلاند: كنت بسخن كتير، وفي مرة اتأخرت عليهم، ولما جيت أصور المشهد؛ سأل عليا، وقالي: مالك.. قالولي إنك تعبانة؟، مع إنه كان ممكن ميسألش، ده أستاذ سمير غانم، كان حنون جدًا.

وأوضحت: المسلسل ده نقلني في حتة تانية؛ لأن الناس شافتني في الكوميديا، وبعده عملت مسلسل الواد سيد الشحات، وبدأت في الكوميديا، مع إن أنا مش كوميدية، وبقول الحاجات بتلقائية، بس الناس بتضحك.

وعُرض مسلسل في اللالا لاند، خلال موسم رمضان 2018، وهو بطولة الفنان الراحل سمير غانم، دنيا سمير غانم، محمد سلام، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، مصطفى منصور، مروة عيد، محمد أنور، زينب عبد الوهاب، ألفت إمام، شيماء سيف، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

هنا الزاهد تامر حسني عادل إمام سمير غانم دنيا سمير غانم محمد سلام هنا الزاهد حمدي الميرغني محمد ثروت مصطفى منصور مروة عيد محمد أنور زينب عبد الوهاب ألفت إمام شيماء سيف

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 02:31 مـ
3 جمادى أول 1443 هـ 07 ديسمبر 2021 م
مصر
الفجر 05:06
الشروق 06:38
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
2030 link link
EFG hermes
EFG hermes