الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:07 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد هنيدى يكشف سر ايقاف مسرحية ”حزمنى يا”

هنيدي
هنيدي

قال الفنان محمد هنيدي، أنه تم إيقاف عرض مسرحية "حزمني يا" لمدة أسبوع، بسبب اعتراض الرقابة على عنوان المسرحية، حيث كانت بعنوان "حزمني يا بابا".

وكشف هنيدي، ذلك خلال أولى فقرات برنامجه هنيدي شو، الذي يُعرض على قناة المحور: اشتغلنا حزمني يا بابا وبنقول يا رب نجحنا، وبعدها والرقابة اعترضت على يا بابا، وقالوا الأب ميرقصش بنته، ووقفوا الروايا أسبوع واحترامنا القرار، شيلنا كلمة بابا وبقت حزمني يا، وكانت سبب لنجاح ناس كتير جدًا وكانت من أحلى الروايات في حياتي.

كما كشف هنيدي والفنان شريف منير، أن مسرحية "حزمني يا"، كانت من المفترض أن تكون بطولة الفنانة يسرا ولكنها كانت تربطها أعمال أخرى، فذهب الدور للفنانة فيفي عبده، أما الفنان الراحل حسن حسني فجاء بديلًا للفنان فؤاد المهندس، والفنان ماجدة زكي بدلًا من الفنانة أمينة رزق.

وتابع هنيدي: دوري لم يكن مكتوبًا داخل الروايا، وسمير العصفوري، كان عامل المسرحية على بالفنانة يسرا وكان أخوها أحمد آدم وأنا، وبعدين قالوا يسرا مرتبطة بمواعيد وجت مدام فيفي مكانها، وأخوها شريف منير ومدحت صالح، وبقيت أنا في الشارع، شخصيتي حمامة تليفونات مش موجودة في السيناريو، وسمير العصفوري قالي عدي في المشاهد واعمل مشاكل.

وحل كل من الفنان شريف منير والفنان مدحت صالح، ضيفا على الفنان محمد هنيدي، فى أولى حلقات برنامجه الجديد هنيدي شو، ومن المقرر عرضه يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.