الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 02:03 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تصدرها التريند.. متزوجة من رجل أعمال إيطالى ووقعت فى فخ رامز جلال.. علاقتها بـ عمر الشريف وصديقة نجوم هوليود.. أسرار فى حياة ريا أبى راشد

ريا أبى راشد
ريا أبى راشد

تصدرت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد مؤشرات بحث جوجل عربيا ومختلف تريندات السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية وذلك بعد إطلالتها فى ختام مهرجان الجونة السينمائي، والذي أقيم مساء أمس الجمعة.

وارتدت ريا أبي راشد فستانا لافتا، حيث تعرضت لهجوم من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي فور انتشار صورتها.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت ريا أبي راشد مكياجا قويا، واختارت تسريحة الشعر مموج ومنسدل على كتفيها، ومجوهرات أنيقة مكونة من خاتم وحلق.

ولدت ريا في 12 مايو 1977، وحصلت على درجة البكالوريوس في الاقتصاد والماجستير في السينما.. كما حصلت أيضا على درجة الماجستير في الصحافة والإذاعة من جامعة وستمنستر وشهادة ماجستير في الصحافة المرئية في لندن.


بدأت حياتها المهنية كصحفية في بيروت ثم انتقلت إلى المملكة المتحدة عام 1999، وتزوجت عام 2011، من رجل أعمال إيطالي اسمه "فاليريو".

تعتبر أول مذيعة عربية تحاور أهم نجوم ومشاهير هوليود، من أمثال توم كروز، وجورج كلوني، وأنجلينا جولي، وأسماء أخرى كثيرة، وأجرت مقابلات مع عمر الشريف ويوسف شاهين وراغب علامة وكاظم الساهر.

وقعت ضحية للنجم رامز جلال في عام 2019 فى برنامج المقالب الخاص به "رامز في الشلال".

منذ عام 2010 وهي تقوم بتقديم برنامج المواهب الشهير أرابز جوت تالنت إلى جانب مغني الراب السعودي قصي خضر، وتنفرد بتقديم برنامجها الخاص سكووب، و الذي يغطي آخر أخبار هوليود بالإضافة إلى استضافتها لأبرز المشاهير من الممثلين.

بدأت حياتها المهنية كصحفية في بيروت قبل انتقالها إلى المملكة المتحدة بعام 1999،و تتحدث عدة لغات بطلاقة، وهى العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة