الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 10:11 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مصطفى محمد يقود جالاتا سراي أمام بشكتاش فى قمة نارية بالدوري التركي

يقود مصطفى محمد فريقه جالاتا سراي حينما يحل ضيفاً على نظيره بشكتاش في السابعة مساء اليوم الاثنين على ملعب "فودافون أرينا" ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمربطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي.

يدخل بشكتاش المباراة وهو في المركزالخامس بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 والخسارة في مثلهم وتسجيل 18 هدفاً وتلقي 11.

فيما يتواجد جالاتا سراي في المركز السابع بنفس الرصيد من النقاط 17 بعد الفوز أيضاً في 5 مباريات والتعادل في 2 والخسارة في مثلهم وتسجيل 14 هدفا وتلقى 12.

ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز واحرازالنقاط الثلاث والتي ستدفع الفائز الى وصافة جدول ترتيب الدوري التركي خلف طرابزون المتصدر برصيد 24 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.