الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 07:12 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ورطة المعزول.. خبر صادم عن مرتضي منصور

مرتضي منصور
مرتضي منصور

أكد الدكتور كمال شعيب، محامي ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، مقدم الاستشكال بشأن عودة مجلس مرتضى منصور لرئاسة الزمالك، أن المعزول لن يعود إلي منصبه مؤكدا أن وزير الشباب والرياضة جمد مجلس مرتضى منصور بسبب مخالفات جسيمة.

وأضاف الدكتور كمال شعيب، خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي خيري رمضان، في برنامج «حديث القاهرة»، المذاع عبر قناة القاهرة والناس، أن طعون مرتضى منصور على الحكم رفضت في الشق المستعجل بسبب عمل لجان فحص المخالفات، موضحا أن المحكمة الإدارية العليا رفضت ثلاثة طعون على قرار تجميد مجلس مرتضى منصور في مارس 2021.

وأكد أن حكم عودة مجلس مرتضى منصور بني على عدم وجود خوف من التأثير على عمل اللجان، موضحًا اننا تقدمنا اليوم بالطعن على حكمة عودة مجلس مرتضى منصور واشكال وقف تنفيذ باسم ممدوح عباس وهاني شكري، مؤكدا أن إشكال اليوم يوقف تنفيذ حكم القضاء الإداري بعودة مجلس مرتضى منصور.

أوضح أنه في حال تقديم مرتضى منصور اشكال جديد ضد إجرائنا اليوم، لن يتمكن من تنفيذ حكم عودته أيضا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy