الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:51 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رد ناري من الإمارات علي تصريحات جورج قرداحي المسيئة

الإمارات
الإمارات

استدعت دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الأربعاء، السفير اللبناني لدى أبوظبي على خلفية تصريحات وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي.

وبحسب وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، استنكرت دولة الإمارات بشدة التصريحات التي أدلى بها وزير الإعلام في لبنان جورج قرداحي ضد تحالف دعم الشرعية الذي تقوده المملكة العربية السعودية في اليمن.

وأعربت وزارة الخارجية الإماراتية عن استنكارها واستهجانها الشديدين إزاء هذه التصريحات المشينة والمتحيزة، التي أدلى بها جورج قرداحي وزير الإعلام في لبنان، والتي أساءت إلى دول تحالف دعم الشرعية في اليمن.

واستدعت وزارة الخارجية السفير اللبناني لدى دولة الإمارات وأبلغته احتجاجها واستنكارها على هذه التصريحات، التي تعد مهاترات تتنافى مع الأعراف الدبلوماسية وتاريخ علاقات لبنان مع دول التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، وتنم عن الابتعاد المتزايد للبنان عن أشقائه العرب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.