الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 11:08 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ملك قورة تكشف سر نجاح حكاية ”فوتوشوب” من مسلسل ”زى القمر”

ملك قورة
ملك قورة

كشفت الفنانة ملك قورة، أثناء استضافتها مع الفنان محمد مهران ببرنامج معكم الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى، ويذاع على قناة CBC، عن كواليس حدوتة "فوتوشوب" من مسلسل "زى القمر" والتى حققت نجاح كبير بعد عرضها خلال الأيام الماضية.

وقالت إنها قدمت دور بنت تدعى ليلى، وهى بنت جامعية رومانسية وبها تفاصيل كثيرة تشببها الحقيقة، وهذا ما جذبها لتقديمها، مضيفة أنها فى الحقيقة هادئة ولا تتحدث كثيرا ولذلك هناك من يعتقد أن هذا تعالى وتكبر منها، ولكن فى الحقيقة هو خجل.

وكشف الفنان محمد مهران خلال اللقاء أن تصوير الحدوتة كان صعبا، قائلا: "كانت تصل عدد ساعات التصوير لـ 20 ساعة فى اليوم، فكنت دائما أحاول إعطاء طاقة إيجابية طوال الوقت، وكان أيضا المخرج شادى عبد السلام يقوم بنفس الفعل وهذا ما كان يهون علينا الكثير"، مشيرا إلى أن شخصية خالد التى قدمتها بها بعض التفاصيل التى تشبهنى فهو طموح ولديه إصرار، وكذلك التفاصيل الاجتماعية فهو يعيش وحيدا ووالدته متوفية وكان يعيش مع والده وهذا يشبه حياته جداً.

يذكر أن حدوتة "فوتوشوب" هي إحدى حكايات مسلسل زي القمر، وهي بطولة محمد مهران وملك قورة وصلاح عبد الله وفراس سعيد ومن إخراج شادي عبد السلام، وهى من ضمن حواديت مسلسل "زي القمر" والتى عرض منها خلال الأسابيع الماضية حواديت "غالية" بطولة درة وإخراج شيرين عادل، و"واحد فى المية" بطولة صابرين وإخراج أحمد شفيق، و"أنا قبلت" إخراج معتز حسام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.