الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 12:23 مـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وحشتونى.. ميرفت أمين تبعث رسالة لـ دلال عبد العزيز وسمير غانم

ميرفت امين
ميرفت امين

حرصت الفنانة ميرفت أمين، على توجيه رسالة إلي الراحلين، الفنان سمير غانم، والفنانة دلال عبد العزيز، معبرة عن حبها الشديد لهما، داعية لهما بالرحمة والمغفرة.

وقالت ميرفت أمين خلال لقائها مع برنامج The Insider بالعربي: دلال عبد العزيز وسمير غانم وحشوني جدًا.. وبكلمهم كتير، وأشعر دائمًا أنهم معي وموجودين معايا.

وأضافت ميرفت أمين: دنيا وإيمي سمير غانم بالنسبة لي أولادي، ودائما يقولوا لي يا مامتي وليس طنط.. وبذهب لهم كل الفترة ونجلس مع بعض وندعي لهم.. وربنا يصبرهم ويقويهم

ورحل عن عالمنا هذا العام الفنان سمير غانم والفنانة ودلال عبد العزيز، إثر إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، كما أُصيب سمير غانم بمرض الفطر الأسود، وكان هو سبب وفاته، بينما دلال عبد العزيز، كانت تعاني من أمراض الرئة، وكانت سبب رحيلها بعد أن أصبحت مسحتها سلبية.

جدير بالذكر أن آخر أعمال ميرفت امين هو حكاية "حكايتى مع الزمان" من مسلسل "إلا أنا" الموسم الثاني، من بطولة الفنانة ميرفت أمين، وأحمد خليل، بالتعاون مع مجموعة كبيرة من نجوم الفن، ومنهم: أشرف زكي، وأحمد جمال سعيد، وعصام السقا، وحازم إيهاب، ورحاب عرفة، وأحمد والي، وهايدي رفعت، ومارتينا عادل، وياسمين رحمي، ورضوى جودة، وشاهيستا سعد، وآخرون، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد محسن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.