الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 21 يوليو 2024 06:22 صـ 15 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

عودة رضا البحراوى للغناء بعد قرار إيقافه بسبب حسن شاكوش.. إليك التفاصيل

رضا
رضا

كشف الفنان رضا البحراوي عن موعد عودته لإحياء حفلات غنائية من جديد بعد قرار إيقافه عن الغناء لمدة شهرين بعد شجاره على العلن مع مغني المهرجانات حسن شاكوش.

نشر البحراوي ملصق دعائي لحفله المقبل المقرر إقامته يوم 4 نوفمبر، أي بعد انتهاء الشهرين تماما فقرار إيقافه صدر في الخامس من سبتمبر.

علق البحراوي على الصورة عبر حسابه بتطبيق انستجرام: "أقوى حفلة في مصر باسم عودة رضا البحراوي .. الحقوا احجزوا تيكت، الحفله يوم ٤/١١ يوم الخميس الساعة ٨ في فندق جويل في التجمع الاول امام اكادمية الشرطة".

وكانت نقابة المهن الموسيقية أصدرت قرارا جديدا، بعد الأزمة الأخيرة بين حسن شاكوش ورضا البحراوي، في بيان لها وكان كالتالي: "منع استعانة الفنانين بفلاشة في أي حفل غنائي، وأن يكون مصاحبا لفرقة موسيقية لا تقل عن 8 عازفين، بدءا من يوم الخميس 16 سبتمبر عام 2021"، مؤكدة أن ذلك بناء على قرار النقيب العام الفنان هاني شاكر وأعضاء مجلس النقابة.

واعتذر كل من رضا البحراوي وحسن شاكوش للجمهور عما بدر منهما مؤخرا بعد خلافهما سويا.

ونشر كل من شاكوش والبحراوي فيديو يجمعهما سويا داخل سيارة، وبدأ فيه الحديث شاكوش قائلا: "حبايب قلبي أنا طالع دلوقتي أنا وأخويا النجم رضا البحراوي، مافيش أي مشاكل، الحمدلله كان سوء تفاهم واتفهم غلط وأنا ورضا البحراوي إخوات، ومافيش أي مشكلة، ونعتذر لكل جمهورنا عن أي لفظ خارج".

وقال البحراوي: "اعتذر للجمهور وحسن أخويا، دا شيطان ودخل ما بينا، واعتذر لنقابة المهن الموسيقية وهاني شاكر، أنت قدوتنا وحبيبنا، احنا آسفين".

واستكمل شاكوش: "اعتذر لنقابة الموسيقية، أنا ورضا البحراوي إخوات ومافيش حاجة، والتصالح الحقيقي سيتم داخل جدران النقابة".

nawy