الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 03:29 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شيكو يعلق على هزيمة نادى الزمالك بشكل ساخر

شيكو
شيكو

علق الفنان شيكو على هزيمة نادى الزمالك، أمس أمام النادي الأهلى، بشكل ساخر، حيث نشر بوست عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق قائلا: "امبارح حلمت اننا اتغلبنا ٨/٠، من لطف ربنا أن مش كل اللي بنحلم بيه بيتحقق..الحمد لله".

يذكر أن شيكو روج للجزء الثالث من مسلسل "اللعبة" عبر حسابه على إنستجرام، وطرح الإعلان الأول من العمل الذي يحمل اسم "بجد وجد".

ودشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج الجزء_الثالث بعد اعلان صناع عمل مسلسل اللعبة البدء في تصوير الجزء الثالث.

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا على تويتر وجاءت التعليقات كالتالي "‏الله هشام ماجد لسه منزل ع الفيسبوك الصورة بتاعة الجزء التالت ، لسه فيها جزء تالت و"‏مسلسل اللعبة عدي كل حدود الضحك وبجد من أعظم المسلسلات الكوميدي اللي شوفتها ومش قادر استني عشان اشوف الجزء التالت".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.