الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 09:20 مـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الشعب المغربى يرفع شعار ”مش عايزين محمد رمضان” والسبب سعد لمجرد.. اعرف الحكاية

سعد ورمضان
سعد ورمضان

حرص الجمهور المغربي على التعليق والرد على حملات رفض الجمهور المصري لإحياء الفنان سعد لمجرد لحفلات في مصر أو عرض حلقته في برنامج "سهرانين"، بحملات رافضة لاستقبال النجم محمد رمضان هناك.

ودشن مجموعة من النشطاء المغاربة وسم "#لا_نريد_محمد_رمضان_في_المغرب"، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان رمضان عن إحيائه لحفل هناك في ديسمبر المقبل، وتصدر بالفعل التريند على موقع تويتر، وذلك تعبيرا منهم على رفض ما فعله المصريون مع سعد لمجرد سواء عند إحيائه لحفل في مصر في 2020، أو عرض لقاء له في برنامج "سهرانين".

يذكر أنه في أكتوبر الماضي، دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حملة رافضة لاستضافة سعد لمجرد في مصر، حيث تم تدشين هاشتاج يحمل اسم "مش عايزين سعد لمجرد في مصر"، بسبب الاتهامات التي طالته في قضايا اغتصاب.

وكان هناك علامة استفهام كبيرة حول حذف البروم الخاص بالحلقة بشكل مفاجئ من يوتيوب، ومنصات القناة عبر السوشيال ميديا.

وقام سعد لمجرد خلال البرومو بغناء "مشيت خلال" لوائل جسار، و"جانا الهوى" لعبد الحليم حافظ، وأغنيته الشهيرة "أنت معلم" بالأضافة لديو الذي جمعه بالفنان محمد رمضان "إنساي".

وتحدث عن معاناته في بداية مشواره الفني، قائلا: "أنا نمت في الشارع وجعت كتير ومكنش عندي فلوس وعندي هدف قدام عيني وهوصله".

يشار إلى أن سعد لمجرد ومحمد رمضان قدما سويا كليب "إنساي" الذي لاقى نجاحا كبيرا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.