الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 12:40 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلى يبحث مع الكاف تحديد الموعد النهائى لبطولة السوبر الأفريقى

أخطرالنادى الأهلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" بمواعيد مباريات الفريق سواء فى الدورى الممتاز أو دورى الأبطال، من أجل تحديد الموعد النهائى لبطولة السوبر الأفريقى، ويناقش مسئولو الكاف فى الآونة الأخيرة عدة مواعيد مقترحة لإقامة بطولة السوبر بين الأهلى والرجاء المغربى.

و قال الدكتور سعد شلبى مستشارالتسويق والمديرالتنفيذى للأهلى أن الأهلى يترقب وصول خطاب رسمى من الكاف بالموعد النهائى لبطولة السوبرالأفريقي بعدما أرسل النادى مواعيد الارتباطات الخاصة بفريق الكرة، سواء على صعيد بطولة الدورى أو بطولة دورى الأبطال الأفريقى خلال الفترة المقبلة".

وتوج الأهلى بلقب دورى أبطال أفريقيا على حساب كايزر تشيفز بثلاثية وحصد الرجاء المغربى لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية 2021، بعد الفوز على شبيبة القبائل الجزائرى فى المباراة النهائية بنتيجة 2-1.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.