الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 03:55 صـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعيين عميد زراعة عين شمس عضواً باللجنة العليا للثروة الداجنة

د. أحمد جلال
د. أحمد جلال

تشكلت لجنة عليا للثروة الداجنة تتولي التخطيط ووضع سياسات واضحة لصناعة الدواجن لحل مشكلة هذه الصناعة بناء على تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي وتضم كلا من المختصين بوزارة الزراعة وكبار وصغار المنتجين واتحاد منتجى الدواجن وخبراء من الجامعات المصرية وممثلى لجنة الزراعة والري بمجلس النواب.

وتم اختيار الدكتور أحمد جلال السيد أستاذ تربية ووراثة الدواجن وعميد كلية الزراعة جامعة عين شمس و دكتور حسن السيد ايوب استاذ تربية الدواجن بزراعة عين شمس كأعضاء باللجنة لما لهم من خبرات كبيرة فى هذا المجال.

وتشمل مهام اللجنة تحديد كميات الدواجن المزمع استيرادها طبقا للاحتياجات الفعلية وأعداد خطة عمل متكاملة للتوسع فى صناعة الدواجن ودراسة المشكلات التى تواجهها.

ونصت المادة الثالثة من القرار على أن تجتمع اللجنة مرة كل شهرعلى الاقل او كلما دعت الحاجة الي ذلك ونصت المادة الرابعة من القرار على ان تعد اللجنة تقريرا دوريا بنتائج اعمالها وتوصياتها يعرضة رئيسها على رئيس مجلس الوزراء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة