الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 03:47 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

على ربيع أوشك على الانتهاء من تصوير ”زومبى على جنبى”

على ربيع
على ربيع

أوشك الفنان علي ربيع على الانتهاء من تصوير أحداث فيلمه السينمائي الجديد «زومبي على جنبي»، حيث أن العمل في مراحله النهائية، ومن المقرر أن يدخل مرحلة المونتاج والمكساج خلال الفترة المقبلة، استعدادا لعرضه.

ويشهد الفيلم اجتماع على ربيع وحمدى الميرغنى للمرة الأولى، بعدما تعاون على ربيع مع محمد عبد الرحمن فى فيلمي «الخطة العامية» الذي تم عرضه العام الماضي، و«خير بركة» الذى تم عرضه في عام 2017، كما تعاون «ربيع» مع مصطفى خاطر في مسلسل «عمر و دياب» الذي عرض في شهر رمضان قبل الماضي.

يجسد بطل العمل الفنان على ربيع خلال أحداث الفيلم شخصية مطرب مهرجانات يتعرض لعدد من المواقف الكوميدية، على أن تدور القصة بشكل عام في إطار من الدراما الكوميدية المعتمدة على الإفيهات طوال أحداثه.

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي رومانسي وكوميدي لايت، حيث يرتبط علي ربيع بالفنانة هاجر أحمد عاطفيًا ضمن الأحداث، وتجمعهما قصة حب ولكنهما يتعرضان لمشاكل واعتراض من قبل أهل هاجر أحمد، بسبب وظيفة علي ربيع، حيث يعمل كمطرب شعبي، ما يجعلهما يدخلان في صراع خاصة بعد ظهور الزومبي ضمن الأحداث.

«زومبي على جنبي» تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح وإنتاج أحمد السبكى وبطولة على ربيع، حمدى الميرغني، عمرو عبد الجليل، كريم عفيفي، هاجر أحمد، شيماء سيف، محمد أوتاكا، عارفة عبدالرسول، محمد محمود، وعدد من الفنانين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.