الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:21 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

غادة عبد الرازق تعلن الخروج من منافسات دراما رمضان 2022

غادة
غادة

قالت الفنانة غادة عبد الرازق، انها قررت عدم خوض تجارب درامية جديدة فى رمضان 2022 من عدمه، وكشفت حقيقة مشاركتها، بعدما تداولت أنباء عن توليها بطولة أحد المسلسلات.

وأكدت غادة عبد الرازق في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام، أنها اعتذرت عن الموسم الرمضاني المقبل، قائلةً: أحب أوضح لكل جمهوري اللي باعتز بيه وباحبه وباحترمه جدا؛ أن كل ما يُنشر عن أعمال رمضانية لي غير صحيح بالمرة ولم أوافق أو أختار أي عمل رمضاني هذه السنة.

وتابعت الفنانة غادة عبد الرازق عن سبب هذا القرار: أنا منشغلة بأعمال أخرى مهمة جدا بالنسبة لي على الصعيد المهني والشخصي.

واستكملت غادة عبد الرازق: لن أسمح لأي شخص باستغلال اسمي لمجرد أهواء شخصية أو أهواء مرضية أو أهواء انتقامية، وأن يحاول هز صورتي عند جمهوري.

وأضافت الفنانة غادة عبد الرازق: قلتها وباقولها ميت مرة مرة مرة.. اعتذرت السنة دي عن رمضان والكلام ده متوثق في كل حواراتي، بعد مسلسل لحم غزال.

واختتمت الفنانة غادة عبد الرازق منشورها قائلةً: أرجوكم أبعدوني عن حساباتكم الشخصية.. أظن الرسالة وصلت.. وشكرًا.

وشاركت الفنانة غادة عبد الرازق في الموسم الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل يحمل اسم لحم غزال، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وشاركها عدد من الفنانين ومنهم عمرو عبد الجليل، ووفاء عامر، خالد محمود، حمدي الميرغني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.