الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 05:00 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فوائد مذهلة وغير متوقعة عن الجبنة القريش

الجبن القريش
الجبن القريش

من المعروف لدى الجميع أن الجبن القريش مفضلة لدى الرياضيين والأشخاص الذين يحاولون مراقبة أوزانهم وهي بمثابة وجبة خفيفة وطازجة.

وبالتالي نستعرض معكن فوائد الجبنة القريش للاعب كمال الأجسام:

= تكمن فوائد الجبن القريش للاعب كمال الأجسام لأنها غنية بالبروتين وقليل الدهون نسبيًا ومرتفع بالكالسيوم وفيتامينات ب وفيتامين أ، وكلها عوامل تساعد في بناء العضلات وتساعدهم على الاستشفاء العضلي بعد ممارسة التمارين الشاقة.

= وتعد مصدرًا ممتازًا للكالسيوم ، وهو معدن يلعب دورًا رئيسيًا في صحة الأسنان والعظام ، والوقاية من هشاشة العظام . كما أنه يساعدك على تنظيم ضغط الدم وربما في الوقاية من بعض أنواع السرطان ، مثل سرطان البروستاتا.

= كما انه مصدر كبير للطاقة، مما يجعلها ذات فائدة كبيرة للاعبي جمال الأجسام، والأطفال؛ حيث أن إضافة الجبن القريش إلى النظام الغذائي يمدهم بالمزيد من الطاقة.

= تقلل متلازمة الأيض للرجال سواء المصابين بمرض السكري ام لا؛ حيث أن تناول منتجات الألبان.

= فعالة في فقدان الوزن؛ حيث تظهر الدراسات أن النظام الغذائي الذي يشتمل على الجبن إلى جانب المزيد من الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة والزيوت النباتية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.