الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 10:36 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أسعارها خيالية.. تعرف على الساعات الفاخرة التي يملكها «جاي زي»

جاي زي
جاي زي

من المعروف لدى الجميع أن مغني الراب الأمريكي شاون كارتر، المعروف باسم ​جاي زي​، يمتلك ثروة طائلة تقدر بحوالي الـ 60 مليون دولار وهو مغني الراب الثاني الأكثر ثراء في العالم.

المثير للدهشة أن جاي زي هاو للساعات الفاخرة ولديه مجموعة من الماركات العالمية على سبيل المثال ​Rolex​ ,Richard Mille ,AudemarsPiguet, Jaeger-LeCoultre ,​Hublot​

وبالتالي نعرض معكم الساعات الفاخرة التي يملكها «جاي زي»:

= olex
رولكس هي ساعة المشاهير وجاي زي يمتلك بعض الموديلات المميزة من المجموعة لا سيما ساعة Rolex Oyster Perpetual Day Date II الذهبية.
= aeger-LeCoultre
من مجموعة Jaeger-LeCoultre ، Reverso هي المفضلة لمغني الراب.
= Hublo

ماركة Hublot لها مكانة خاصة عند جاي زي فقد قدمت الماركة عام 2013 تصميم مخصص من السيراميك الأسود له ويحمل إسمه.

يذكر أن المغنية العالمية بيونسي أهدته ساعة من Hublot بمناسبة عيد ميلاده الـ 43 وبلغت قيمتها 5 ملايين دولار.
= Richard Mille
من مجموعة Richard Milleيفضل جاي زي RM 027، وهي ساعة رياضية وخفيفة ومقاومة للغاية يرتديها رافائيل نادال وريتشارد ميل نفسه.

= Audemars Piguet
منذ ظهوره الأول، أحب النجم الأمريكي ساعات AudemarsPiguetلا سيماRoyal Oak Perpetual Calendar من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.