الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 08:52 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حلمى بكر يهاجم محمد عز بسبب أغنيته الجديدة

حلمى بكر
حلمى بكر

هاجم الموسيقار حلمى بكر الفنان والمطرب محمد عز، بعد طرحه أغنية متحنكين تعتيق، وهي أحدث أعماله الغنائية خلال الأيام الماضية، وذلك من خلال فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

وانتقد حلمي بكر أغنية متحنكين تعتيق لمحمد عز، في الفيديو وقال: يعني إيه أغنية كلمة متحنكين، ويعني إيه مطرب يقول جرابيع، ويعني إيه مطرب زي ده هيغني سلسلة من الأغاني.

وتابع بكر قائلا: يا أخ عز، يا ريت تسمي نفسك محمد ذل بدل عز، لكن اللي قدمته ده مش غناء، الغناء يعني الارتقاء إلى مستوى السمع، وده هيكون النجاح، فالنجاح يعني صوت حلو، لحن حلو، كلمة حلوة، وجمهور أحلى.

وأغنية متحنكين تعتيق، هي أولى أغاني ألبوم عز الجديد، والذي يحمل اسم تيجي نرقص، وطرحت خلال الأيام الماضية على موقع الفيديوهات يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي.

أغنية متحنكين تعتيق
يشار إلى أن أغنية متحنكين تعتيق من إنتاج شركة الكينج للإنتاج الفني للمنتج بلال صبري بالتعاون مع شركة هاب، ومن كلمات إسكندر، وألحان أحمد راجح، وتوزيع يومي، وهندسة صوتية أبو السعود، وإشراف عام معتز الديب.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يخوض فها عز الغناء، حيث قدّم عددًا كبيرًا من الأغاني الشعبية منها ودان ع الحيط، شبعان دلع، فكرني مرتاح، هذا إلى جانب الغناء في أكثر من عمل تليفزيوني، بالإضافة إلى غنائه الدائم في البرامج التليفزيونية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.