الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 05:12 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

التحقيق مع حسن أبو الروس في نقابة الموسيقيين.. اعرف الحكاية

حسن أبو الروس
حسن أبو الروس

يتواجد حاليا الفنان حسن أبو الروس فى مقر نقابة المهن الموسيقية، للتحقيق معه في التهمة المنسوبة إليه بشأن عدم حصوله على تصاريح للغناء، وأيضًا عدم التزامه بالمظهر العام.

وحضر التحقيق كل من علاء عامر المستشار القانوني للنقابة، والفنان حلمي عبد الباقي عضو في النقابة وأحمد رمضان سكرتير عام في نقابة الموسيقيين.

وسبق أن أصدرت نقابة المهن الموسيقية، بيانًا، أعلنت خلاله، إيقاف الفنان حسن أبو الروس، وتحويله للتحقيق في النقابة، وذلك كان بتاريخ 17 نوفمبر الماضي، وبررت ذلك أنه غنى بلا تصاريح من نقابة المهن الموسيقية، بالإضافة إلى أنه لم يلتزم بالمظهر العام.

وأوضحت نقابة المهن الموسيقية أن قرار إيقاف الفنان حسن أبو الروس، يرجع بسبب عدم امتثاله لقرارات النقابة وعدم التزامه بالمظهر العام والقواعد العامة الخاصة التي تفرضها النقابة.

وتعد أغنية فلتت مني، آخر أعمال حسن أبو الروس، من كلمات حسن أبو الروس ومن توزيع ديزل ومن إخراج على أبو طالب وتوزيع شركة ديجيتال ساوند، وحققت أكثر من 2 مليون مشاهدة منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة