الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 10:48 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ميمي جمال توجه نصائح للحموات وتكشف قصة زوجها وكواليس أخر أعمالها الفنية

ميمي جمال
ميمي جمال

قدمت الفنانة ميمي جمال نصائح خاصة للحموات حيث طلبت منهن الاستماع إلى أزواج البنات من أجل احتواء جميع المشاكل الزوجية من مختلف الجهات حتى لا تتفاقم المشكلات.

وعلقت قائلة:«لما جوز بنتك يبقى صديقك يبقى بيت بنتك عمران إنما لو عدو يبقى بيت البنت هايكون كله مشاكل، ولازم الأم تسمع جوز بنتها عمل إيه، وإيه السبب في المشكلة، مش الوقوف في كل مرة مع البنت في الصح والغلط».

وأضافت «جمال» خلال استضافتها في برنامج «السفيرة عزيزة» المذاع عبر فضائية «DMC»، وتقدمه الإعلامية سالي شاهين، أن أحداث دورها في مسلسل «آخر دور»، تدور في 12 حلقة فقط، وتظهر فيه بدون مكياج.

ولفتت الفنانة إلى أن الطريقة التي تعرفت من خلالها على زوجها الفنان الراحل حسن مصطفى، كانت في العمل وذلك بحكم عملهما في نفس المجال، مؤكدة أن أكبر مميزات الفنان الراحل، أنه كان يسمع مشاكلها بدقة، خاصة أنها كانت تعاني بعد وفاة أبيها وهو كان أكثر الأشخاص استماعا لها مما قربه منها.

وأكدت ميمي أنها كان لديها نية ألا تنجب، إلا إذا حدث استقرار كبير بينها وبين زوجها ولم تخبره بهذا الأمر، ولكنها أنجبت بعد عام ونصف من الزواج، موضحةً أن والدتها لم تكن تفضل هذه الزيجة لها، خاصة أنه كان متزوجا قبلها وأنجب بنتا من زوجته الأولى، وكانت تطمح أن تتزوج ابنتها رجلا مستواه الاجتماعي أعلى، متابعةً: «أنا حبيت فيه السند وهو كان في ظهري وراجل معايا كان حاميني وكان مسهل عليا الشغل في الوسط الفني عشان مبقاش لوحدي، وماما بعد ما خلفت اتبسطت وبقيت تهتم ببناتي هي وجدتي وحبوا الجوازة أوي، وستي كانت بتقول لجوزي ياخسن عشان هي يونانية».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.