الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:59 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. بيان صادم من البيت الأبيض بشأن الحالة الصحية لرئيس أمريكا

بايدن
بايدن

أعلن طبيب البيت الأبيض، اليوم الخميس، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن أجرى عملية لاستئصال ورم في القولون، مشيرا إلى أن الورم من النوعية الحميدة.

وقال طبيب البيت الأبيض في بيان، إن ورم القولون الذي تمت إزالته الأسبوع الماضي خلال عملية بالمنظار هو ورم حميد وبطيء النمو، لكنه قد يكون مرحلة سابقة لتشكل سرطان محتمل، مؤكدا أنه لا داعي لاتخاذ مزيد من الإجراءات في الوقت الحالي.

ويبلغ بايدن 79 عاما، وهو أكبر من تولى رئاسة أمريكا في تاريخها.

وعلى الرغم من استمرار التكهنات بشأن ما إن كان سيخوض انتخابات الرئاسة مجددا في 2024، قال بايدن إنه يتوقع أن يقدم على ذلك، وسط تكهنات بأن كبر سنه قد يدفعه للتراجع.

وفي وقت سابق، أعلن طبيب البيت الأبيض في تقرير صحي مفصّل أن الرئيس الأمريكي جو بايدن بصحة جيدة ويتمتع بالقدرة على أداء وظيفته رئيسا لـ أمريكا، وذلك بعد خضوع الأخير لفحص طبي روتيني.

وأشار الطبيب كيفن أوكونر إلى أن الرئيس الأمريكي يتناول ثلاثة عقاقير بناء على وصفة طبية وعقارين آخرين من دون وصفة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة