الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:47 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أصالة تعترف: تعرضت للخيانة أكثر من مرة ولا أحب أغانى محمد رمضان وسمية الخشاب سر سعادتي

أصالة
أصالة

تصدرت الفنانة أصالة مؤشرات البحث فى جوجل ومواقع التواصل المختلفة بعد تصريحاتها الجريئة اثناء حلولها كضيفة في برنامج "حبر سري" الذي تقدمه أسما إبراهيم الذي يعرض على شاشة "القاهرة والناس".

وخلال الحلقة كشفت أصالة عن جوانب جديدة من شخصيتها، وزيجاتها وأبرز أعمالها الفنية المختلفة.

وقالت اصالة أنها تحب محمد رمضان كثيرا في التمثيل، لكن في الغناء لا تحبه، ومفهوم الغناء يختلف بالنسبة لها، مشيرة أنها من الممكن أن تغنى مهرجانات، وتوجد مهرجانات تعجبها وتناسبها.

واكدت: لم أرتبط بشخص مرتبط في حياتي، والناس جوزتني آلاف المرات، وزواجي الثالث كان نفسي يكون من أول مرة، ولكن الناس كلها بتحترمني عشان كده بتطلع شائعات زواج مش مصاحبة أو صداقة وده احترام من الناس، وتزوجت بعد سنتين من طلاقي من طارق العريان.

واضافت: الحياة انتهت في طلاقي الثاني، السبب الحقيقي لما حدث هو الشخص نفسه وليس أشخاصًا دخلاء، الشخص نفسه هو السبب، لا علاقة لنا بالغريب سواء كانت كومبارس أو غير ذلك، واتخانت كتير في زيجاتي، المرة الأولى كانت في زيجتي الأولى ولم أكن أعلم ماذا أفعل، ووالدتي وأخوالي طلبوا مني الصبر والسكوت من أجل بيتي، والمرة الثانية في زيحتي الثانية وكنت أعلم ماذا أريد، هناك من يصبرون وآخرون مثلي لسنا مجبرين على التحمل، والاثنين احترمهم

وقالت: العمر بيعدي وأنا بحب الحياة والحب، والصداقات حظي فيها كويس، لكن مع أنغام حسيت إني تسرعت، وبناء عليه اعتذرت لها، أنا اندفاعية وسريعة ولكن أتراجع على الملأ ولا أخجل من الاعتذار، إنما فى الجواز تعرضت كثيرا للخيانة وكنت بتلخبط برد الفعل وأول مرة كنت متلخبطة، الممثلة التي يبدأ اسمها بحرف "ن" دخيلة من دخلاء كثيرين وليست واحدة.

واضافت: دافعت عن سعد لمجرد لأني شعرت أن هناك ظلم وقع عليه، وأنا أعرفه على المستوى الشخصي وهو خلوق وملتزم، وسمية الخشاب مصدر سعادتي، بتموتني ضحك لأن دمها خفيف، بحب فيديوهاتها وتعليقاتها، بحسها عايشة بعالمها الخاص.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.