الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 01:48 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

غداً.. وزير التربية والتعليم يمثل أمام البرلمان بسبب المناهج الجديدة

الدكتور فريدي البياضي عضو مجلس النواب
الدكتور فريدي البياضي عضو مجلس النواب

أعلن الدكتور فريدي البياضي عضو مجلس النواب بالحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، عن إرسال مجلس النواب طلب استدعاء لوزير التربية والتعليم التعليم الفني، لمساءلته عن المناهج الجديدة.

وصرح "البياضي" في بيان له اليوم، بأنه قد تقدم بطلب إحاطة لاستدعاء الوزير أمام المجلس وقد تحدد غداً الأحد موعداً لاستدعاء وزير التربية والتعليم أمام لجنة التعليم بالمجلس .

وأضاف النائب البرلماني أنه مع تطوير المناهج ، وتغيير الأسلوب التقليدي للتعليم ، لكن ما تم من تطوير وظهر جلياً في مناهج الصف الرابع يعكس انفصال واضح من الوزارة عن واقع البيئة التعليمية، وتقصير فادح في إعداد المدرسين و تغطية العجز المطلوب في أعدادهم، مما يجعل تطبيق المناهج الجديدة شبه مستحيل، ويشكل عبئًا على الأهالي والمدرسين والتلاميذ أيضاً، حسبما قال.

ولفت البياضي إلى أنه درس مشكلات تطبيق هذه المناهج و لديه تشخيصًا لأسباب المشكلة ورؤية للحل سيتقدم بها في مواجهة الوزير غدًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.