الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 11:27 صـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هل عرف بوفاة نجله قبل رحيله؟ وحقيقة رؤية الأنبياء.. حكايات صادمة عن أحلام رشوان توفيق

رشوان توفيق
رشوان توفيق

كشف الفنان رشوان توفيق، خلال استضافته في برنامج "واحد من الناس"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر قناة الحياة، عن رؤيته الأنبياء في المنام، ووفاة نجله بالإضافة للقضايا التى رفعت نجلته ضده.

وقال رشوان توفيق: "أول مرة شوفت سيدنا رسول الله كان في شكل عالم أزهري قاعد على كرسي عالي جدا، وحواليه رجال أزهر، وثاني مرة كان آية من آيات الله."

وأوضح رشوان توفيق أنه رأى النبي مرة ثانية أثناء الحج قائلا: "الحاجة كانت واقفة على شمالي، ونفيسة بنت خالتي واقفة، وسعودي فخم جدا بيديها فلوس، قلت له إنت مين مردش، وبعدين قاللي أنا صاحب الفضل، واستيقظت من النوم وأنا بقول هو ده."

وروى رشوان توفيق قصة رؤيته للنبي إبراهيم في المنام قائلا: "صحيت من النوم الفجر، وأنا بين غفلة النوم لقيت راجل فلاح قاعد على السجادة الحمرا بتاعة زمان، وسألته الساعة كام. أنا جوه نفسي بقول من اللي قاعد على سجادة الصلاة بتاعتي، فدخل الصوت المكلف قال إبراهيم الخليل."

وقال الفنان رشوان توفيق ان ابنه توفى عام ٢٠٠٠ و كان انسان فاضل ، والكل يحبه ويحترمه و كان ملاك ماشي على الأرض.

واضاف "وانا في المنام هاتف صحانى و قالى توفيق ابنك مات، وكنت شايف ماشي على الأرض زي الملاك".

و تابع رشوان توفيق ان ابنه توفيق قبل موته شاهد رؤية وجاء له اجداده في المنام قالوا له تعالى حتي تشوف الناس الحلوه و النبى صلى الله عليه و سلم ، و عقبت وفاته اشار رشوان توفيق باكيا انني كنت ساجد في الصلاة وحمدت الله.

و عقبت الاعلامية هبة رشوان ابنة الفنان رشوان توفيق لما بابا حكى لى لم اصدقه، و قولت له يا بابا ربنا لم يعطى ميعاد الاجل لاحد، و فعلا بعدها بشهر توفى توفيق

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.